باستثمار 58 مليون دولار.. ديترويت تطلق حملة شاملة لإصلاح الشوارع والجسور في كافة أحياء المدينة
أعلنت عمدة ديترويت، ماري شيفيلد، عن إطلاق برنامج ضخم لإصلاح الطرق بقيمة 58 مليون دولار، يهدف إلى تحسين الشوارع والجسور في كافة أنحاء المدينة بحلول نهاية العام الجاري. وتشمل هذه الاستثمارات إصلاح 27 ميلاً من الشوارع السكنية و17 ميلاً من الطرق الرئيسية الكبرى.
وأوضحت شيفيلد أن هذا العمل سيمتد ليشمل جميع دوائر مجلس المدينة السبعة، حيث ستحصل كل دائرة على ما لا يقل عن 3 أميال من إعادة رصف الطرق السكنية.
وأكدت أن هذه الخطوة لا تهدف فقط إلى التطوير العمراني، بل لتعزيز جودة الحياة الشاملة في الأحياء من خلال أرصفة وطرق حديثة.
من جانبه، أشار رون برونيدج، مدير دائرة الأشغال العامة في ديترويت، إلى أن المشروع يتضمن تحسينات مرورية قرب مصنع “فاكتوري زيرو” التابع لشركة جنرال موتورز لتقليل حركة الشاحنات داخل الأحياء السكنية.
كما سيشمل العمل هدم جسرين متقاطعين مع “ديكويندر كات”، وتحسين المشهد الجمالي في شارع ميشيغان و”ويست غراند بوليفارد”، بالإضافة إلى ترميم الطرق التاريخية المبنية من الآجر (الطوب) في منطقة “فرجينيا بارك”.
ويتميز هذا المشروع بالاعتماد الكبير على القوى العاملة المحلية، حيث أن حوالي 90% من طاقم العمل هم من سكان مدينة ديترويت.
ومن المتوقع أن تستمر أعمال البناء والترميم، التي بدأت بالفعل في عدة مواقع مثل طريق “جون سي لودج” وشارع “ويتيير”، حتى شهر ديسمبر المقبل.



