أخبارأخبار أميركا

اتحاد معلمي ديترويت يصادق بأغلبية ساحقة على اتفاقية عقد عمل جديدة لمدة عامين

أعلن اتحاد معلمي ديترويت عن مصادقة أعضائه على اتفاقية عقد عمل مبدئية لمدة عامين، في خطوة تمثل تطوراً هاماً لمستقبل الهيئة التدريسية في المدينة، وفقًا لما نشرته شبكة “CBS News“.

وكشف الاتحاد أن نتائج التصويت جاءت لصالح الاتفاقية بأغلبية كبيرة، حيث صوت 1,751 عضواً بالموافقة مقابل معارضة 440 عضواً.

وكان قد تم الإعلان عن هذه الاتفاقية المبدئية للأعضاء في 19 يونيو الجاري، تلاها عقد اجتماع تعريفي لمناقشة كافة التفاصيل الفنية والمالية.

وجرت عملية التصويت على مدار عدة أيام وانتهت يوم الأربعاء الماضي، مما يعكس رغبة الغالبية العظمى من المعلمين في المضي قدماً في هذا الاتفاق.

وتتمثل الخطوة التالية في عرض هذه النتائج على مجلس إدارة منطقة مدارس ديترويت الحكومية (DPSCD) للتصويت على قبولها بشكل رسمي.

ومن المقرر عقد هذا الاجتماع في الساعة 5:30 مساء يوم 14 يوليو المقبل في أكاديمية “إيست إنجليش فيليج” التحضيرية.

وأوضح الاتحاد أنه لن يتم نشر بنود الاتفاقية الكاملة على موقعه الإلكتروني إلا بعد الحصول على الموافقة النهائية من مجلس إدارة الاتحاد، لضمان استكمال كافة الإجراءات القانونية والإدارية.

تعليق

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى